- *أعشقــ ـگ پسـ ـگااااتـ*الماسي
- مُشاركآتيَ » : 598
الجنس :
رواية قلبي مملكه غير امووورتي محد يمكله 2
السبت فبراير 18, 2012 1:35 pm
البااارت الثاني
يوم السبت بالمدرسه الحصه الثالثه معلمة العربي غايبه والبنات فالتها سوالف وضحك وازعاج،،
جود:البتول اسحبي كرسيك وتعالي هنا
ملاك بمزح:لاااا يكفي جود ومتحملتها حاشرتني
اميره وهي تناظر للبتول:واقـــــــفه اجلسي
ملاك:شكلها صدقت امزح
أميره:ألحين بتنتهي الحصه وحنا ماسولفنا
ملاك وهي تطلع دفتر من شنطتها:بـــــــنات هاذي الروايه كتبت نصها
البتول:وش روايته
جود:روايتنا ياخبله
البتول:تقصدين جزيرة الأحلام
أميره:وفيه غيرها وناظرت لملاك:وش كتبتي عطيني أكمل
تررررن تررررن ترررن تررررن
الجـــــــرس يعلن انتهاء الحصه الثالثه وبداية وقت البريك
أميره:يـــــــوووه ماكملت
ملاك وهي تقوم:اتركيها بعدين بنات يالله ترى الحصه الرابعه عندنا تاريخ
جود بصرخه:لاااا وش رايكن نهرب عن الحصه
أميره+ملاك+البتول:خلاص
طلعن من الفصل وراحن للساحه،،،
شذى:هاي بنات
البنات:هلا شذى
ملاك:وش رايك تهربين معنا الحصه الرابعه
شذى:لاوالله عندنا كيمياء وأحبها
أميره بإستهبال:حبيها ورجعيها
البنات:ههههههههههههههههههههه
سلطان جالس بمكتبه وسرحان"آآآه يالمى خسرتك والسبب اخوك لا وابتزوج هههه ليان صح مزيونه واسمع من خواتي انها طيبه بس عيبها تشبه عبدالله كيف بعيش معها وهي تذكرني بوجه عبدالله لا هذا اللي ناقص بوجهي كل صبح الله يعيني بس"
ليان ماداومت اليوم>>صح نسيت اقول لكم انها تدرس بالمستوى الرابع بجامعه الملك سعود تخصص تقنية حاسب>>
جالسه بالصاله ومعها كوب حليب وسرحانه"الله يهدي ابوي رفض لا وخايفه اذا تكلمت او تناقشت بالموضوع يقدم الزواج بعد"
عبدلله وهو حاط يديه على كتوف ليان:وش فيه الحلو سرحان
انتبهت ليان له:ولاشي وناظرت بالساعه بدري راجع الساعه 10ونصف غريبه
عبدالله وهو يجلس:شفتك ماداومتي وجيت
ليان:كذا مالي خلق
انسدح عبدالله:ترى ابوي كلمني والملكه بعد اسبوعين
ليان بصدمه:بعد اسبوعين اختباراتي
عبدالله:عاد هذا كلام ابوي حاولت ومافيه فايده
غمضت ليان عيونها"الله يهديك يابوي"
انتهى وقت البريك والكل راح لفصله ماعدا أميره وجود وملاك والبتول راحن بالمصلى بدون ماأحد يدري عنهن،،،
البتول:بنات خايفه
ملاك:اقوول بس اسكتي وش خايفه منه
أميره:صادقه ماأحد فاقدنا
البتول:واستاذه شيخه يفوتها شي
جود:بالطقاق اللي يطق راسها
طق طق طق طق باب المصلى يطق
أميره:مين ادخل
دخلت حصه:بنات استاذه شيخه تقول خليهن يجن
ملاك:قولي لها السنه الجايه
أميره:ناقصين بعد ننام ونشبع وهي تعيد وتزيد بالدرس
حصه:ترى بتحط لكن اصفار
جود:تحط كبر رأسها بعد بكيفها
حصه وهي بتطلع:كيفكن وطلعت،،
ملاك:ناقصين حنا بعد
البتول:بنات بنروح
جود:لاااا طنشي بس
فتح باب المصلى وبقوووووه
:وجـــــــالسات بعد
سكتن البنات وناظرن لها
شيخه بعصبيه:تـــــــكلمن ولا كأن فيه درس مهم
أميره:طيب كيفنا الدرجات ولنا
شيخه:ولك وجه تكلمين بعد
طيب شهـــــــر والمشاركه صفففففر وطلعت،،
البنات:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
جود:فكه مافيه مراجعه
ملاك:طيب شهر مالنا مشاركه ليه نحظر
أميره:وانتي الصادقه
العصر الساعه 5 وربع صحى خالد من النوم ونزل عند اهله مجتمعين بالصاله وعندهم قهوه وحلى،،
خالد:السلام عليكم وجلس
الكل:وعليكم السلام
خلود:غريبه ماداومت اليوم
خالد:مالي خلق واستأذنت
مها وهي تعطيه فنجال قهوه:تقهوى
اخذ الفنجال وشرب شوي ونزله"فرصتي اسألهن واقول لعبدالله عبدالله من شهرين 3يسألني وأنا انسى ودام مافيه الإ خلود ومها بسأل"
خالد:اقووول بنات
مها+خلود:تفضل
خالد:من البنت اللي لابسه هيه لايروح فكركن بعيد>>قالها يوم شاف خواته ناظرن فيه مستغربات
مها:ايه كمل بعدين وش تبي فيها
خالد:اووف اسأل طيب
خلود:طيب كمل الوصف
شرب خالد قهوه:لابسه فستان ابيض قصير يوم زواج وليد ومعه وحدها فستانها أحمر
مها:ماأذكر بعدين وين شفتها
خالد بعصبيه:عـــــــاد هو تحقيق
خلود:آه صح يمكن أميره مافيه غيرها لابس ابيض وقصير الإ هي
خالد بنفسه"وأميره أميره كل شي أميره وعععع"
مها:ويـــــــن وصلت
خالد:معك متأكده أنها أميره
خلود:ايه وش تبي فيها
خالد:كذا بس اسأل
مها:غريبه مارحت لعبدالله
خالد:بروح بس بتقهوى
ببيت عبدالله مجتمعه العائله الكريمه وعندهم عبدالعزيز>>نسيت اقول لكم ان بيت عبدالله ونايف بجنب بعض ودايم مع بعض>>
عبدالعزيز:أخبارك أميره انتي وشذى مع الدراسه
أميره:ماشي الحال
شذى: أخبارك انت وأخبار بنات عمتي نوف
عبدالعزيز:بخير وشكرا لكن
زياد:أخبار خالد وعبدالله
شذى+أميره:وعععع ياكرهنا لهم
عبدالعزيز:هههه ودي أعرف ليه ماتطيقون بعض
:الــــــسلام عليكم
قام الكل يسلم على الجد عادل عبدالعزيز وهو يبوس رأسه:اخبارك يبه
زياد وهو يمسك يده:جد تعال هنا
الجد وهو يجلس:الله يخليكم لي
شذى وهي تمد له القهوه:ســــــم
الجد:سم الله عدوك وبعد شوي:أميــــــره تعالي هنا
أميره بدلع:أحم احم وجلست عند جدها:كيفك انشاء الله بصحه وعافيه
الجد وهو يلمها:الحمدلله نشكر ربنا ونحمده
زياد:ودي اعرف ليه جدي يموت باهالثنتين
تركي:لا وبعد ليتهن ينفعن
أميره:غيرانين موتوا حره
شذى:لا عاد ومن زينكم انتم
الجد:كلكم عيالي والله لايحرمني منكم بس أميره غير
زياد بغيره:طيــــــب ليه وش معنى أميره
عبدالعزيز بمزح:يمكن فيها شي جذاب
زياد:ههه ههه مغناطيس عن غفله
دق جوال الجــــــد وسكتوا
الجد:مرحــــــبا
.....:السلام عليكم
الجد:وعليكم السلام
......:اخباركم واخبار الأهل
الجد:بخير الحمدلله
.....:والله ودنا تزورونا هالخميس
الجد:اسمح لي مانقدر مابقى شي على العطله
....:اجل مسموحين ومع السلامه
الجد:مع السلامه
عبدالعزيز:ابو عبدالله
الجد:ايه وناظر لأميره: العطله الأربعاء اللي بعد اسبوعين
أميره:ايه فكه
شذى:بس سخيفين اختبارات
عبدالعزيز:كلها اسبوعين وتجي العطله وترتاحن
محمد جالس بالصاله وعنده عامر وريم وعمار،،
عامر:اممم يبه
محمد:هلا
عامر:......
محمد:وش فيك ليه سكت
عامر:ليه جبرت ليان على سلطان وهي مي موافقه
قام محمد وبعصبيه:عــــــامر هاذي بنتي وأنا ادرى بمصلحتها وسلطان رجال وولد عمها
عامر:بــــــس
قاطعه محمد:لا انت ولا عبدالله يتدخلون ببناتي وطلع،،
عامر:والله ظلم حرام يجبرها
عمار:الله يعينها وابوي الله يهديه الله برأسه يسويه
ريم:لا وبعد مايمديها اختبارات متى تجهز للملكه
عامر:آه ماتدرين سلطان مايبي يسوي ملكه
ريم بشهقه:صــــــدق طيب ليه
عامر:ماأدري عنه
ريم:اللي هاذي البدايه الله يستر وش بيصير بعد الزواج
مشاعل عند سلطان بغرفته وتكلمه ومطنشها،،
مشاعل:سلطان
سلطان:.....
مشاعل وهي تقدم عند السرير:سلــــــطان ممكن تسمعني
سلطان:...... ولف على الجهه الثانيه
مشاعل بعصبيه:ســــــلطان
سلطان:ههههههههههههه هههههه
مشاعل بصراخ:اعــــــتقد ماقلت شي يضحك وبعدين ممكن تأجل ملكتك عشان ليان عندها اختبارات
سلطان ببرود:ومن قالك اني بسوي ملكه
مشاعل بصدمه:نــــــــــــعم وش قلت
جلس سلطان:اللي سمعتي واطلعي وسكري الباب
مشاعل:سلطان حرام عليك ليان بتفرح مثلها مثل غيرها
سلطان وهو ينسدح:وعلى بالك انها....
مشاعل:كمل انها ايش
سلطان وهو يغطي نفسه بالبطانيه:اقول اطلعي وسكري الباب وطفي النور أحسن
مشاعل وهي تجلس على السرير:اذا كنت بتأخذها عناد لعبدالله فمن ألحين لاتملك وتعذب فيها حرام مالها ذنب
سلطان بعصبيه:انــــــتي ماتفهمين خلاص اطلعي
قامت مشاعل:اطلع بس لاتنسى ان ليان مالها ذنب
ليان بالمطبخ وتسوي لعبدالله شاهي وسرحانه"يعني سلطان بيتزوجني عناد ايه أكيد عناد لعبدالله واللي أعرفه انه يحب لمى الله يهدي ابوي ليه يسوي كذا"
عبدالله وهو يحط يديه على ظهرها:وش فيه الحلو سرحان
تجمعت الدموع بعيونها ونزلت غصب وبكت...
عبدالله وهو يحطها بحضنه:ليونه وش فيك ليه تبكين
زادت شهقاتها..
عبدالله وهو يمسح على ضهرها:ليــــــون وش فيك
سكتت ورفعت رأسها:عبود أنا خايفه
عبدالله:هههه كل هالصياح عشانك خايفه وعبودي فديته عندك وباسها
ليان وهي تمسح دموعها:لا ماأقصد خايفه من مستقبلي مع سلطان
عبدالله"وانا بعد":لا لاتخافين مايقدر يسوي شي
قامت ليان:ماادري وصبت الشاهي بكوب ومدت لعبدالله:ســــــم
عبدالله وهي يأخذالشاهي:سم الله عدوك تعالي بالصاله
قام عبدالله وطلع بالصاله وبيجلس ودق جواله
عبدالله:مرحــــــــــــبا ألفين لا مليون لا بليون وأكثر بعد
خالد:ههههه فديتك أخبارك
عبدالله:تمــــــام وشرب شاهي
خالد:عبودي بجيك ألحين
عبدالله:حياك بأي وقت هاه سألت عن اللي قلت لك
خالد:ايه واقولك اذا جيت
عبدالله:انتظرك بسرعه
خالد:See yuo later
عبدالله:See yuo
ليان وهي جايه تمشي:بيجي احد
عبدالله:خالد
ليان:آه اجل بروح لغرفتي
عبدالله:براحتك
بعد عشر دقايق وصل خالد
عبدالله وهو يفتح:ياهلا والله
خالد وهو يسلم:خشمك خشمك
عبدالله:وانتى ماتنسى هالحركه
خالد:لا وهذا سلامي الخاص لك
عبدالله:احم احم
جلس خالد:عبود وشرب شاهي
عبدالله وهو يضربه:ياخي انتظر شوي اجيب لك هذا لي
خالد:ههههه اعجبني شكل الكوب
راح عبدالله للمطبخ
خالد:بتروح القصيم
عبدالله من داخل المطبخ:لااا ..تبي اجيب لك كروسان
خالد:تشــــــاور ايه جب
عبدالله وهو جاي يمشي ومعه الشاهي وكروسان:تفضل وحطهن على الطاوله
خالد:ايه صح من توقع البنت
عبدالله بتنهيده:مــــــن
خالد:السامجه أميره
عبدالله:صــــــدق وأخيرا عرفتها
خالد:وانت من صدقك تفكر فيها
عبدالله:آآه بس
خالد بتنهيده وهو ينزل الكوب:اخبار عريس الغفله
عبدالله:آهـــــ بس ماادري وش اقولك
خالد:ليه وش بيسوي بعد
عبدالله وهو يناظر وراه:قصر صوتك لاتسمعنا ليان
ليان كانت واقفه بتطلع بتروح المطبخ وسمعت عبدالله ووقفت
خالد:مي سامعه بس قل
عبدالله:مايبي يسوي ملكه
خالد:صــــــدق ليه مو على كيفه
غمضت ليان عيونها"آآه بس أكيد سلطان آخذني عناد"
عبدالله:لا ويقول لي بعد اعتبر ليان ضحيه لك
سالن دموع ليان"حرااام عليه أنا وش ذنبي وعبدالله وش سوى له عشان يسوي كذا"وجلست على السرير وبكت بكاء بقوووه وزادت شهقاتها
خالد بخوف:عبدالله عبدالله تسمع صوت بكي
قام عبدالله بخوف:هـــاه ماادري يمكن ليان وراح لها وخالد راح معه بس وقف عند باب الغرفه
ليان حاطه يديها على وجهها وتبكي وتشاهق بقوه
دخل عبدالله بخوف:ليان وقرب منها:فيك شي
زادت شهقاتها
عبدالله وهو يبعد يديها عن وجهها:ليان
طاحت بحضن عبدالله وكملت بكي
عبدالله:خــــــالد
خالد بخوف:هــــــلا
عبدالله:جب ماء بسرعه
ليان بصياح:لا يــــــ د خــ ل
عبدالله:مو داخل بس قولي وش فيك
خالد:عبدالله تعال خذ الماء
بعد ليان عن حضنه وقام:جاي
خالد:وش فيها
عبدالله هز أكتافه:ماأدري وأخذ الماء:اجلس بالمجلس وأجيك
راح خالد للمجلس ورمى نفسه على الكنب"آآآه والله حرام ليان مالها ذنب وغريبه ليه تبكي اكيد سمعتنا بس طيب ياسلطانوه أنا أوريك"
عبدالله وهو يأخذ الماء منها:ليونه وش فيك
ليان مسحت دموعها:ولاشي
عبدالله:كيف ولاشي وأنتي تبكين
ليان:عبدالله الله يخليك اتركني لوحدي
عبدالله وهو يقرب منها:بتركك براحتك بس لاتنسين تقولين لي وش فيك
ليان:يصير خير
عبدالله:بروح لخالد وطلع...
خالد:هاه وش فيها
عبدالله:ماقالت لي بس شكلها سامعتنا
خالد:سلطان ***** ونذل
عبدالله:أنا لازم اوقفه عند حده
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مرت الأيام سريعه وبدأت الأختبارات واليوم أخر يوم لإختبارات الفصل الدراسي الأول....
ملاك بصرخه:وأخيـــــــرآ خلاصنا اختبارات مابغينا
جود:فـــــــكه على راحتنا الليله كل شي بسويه
البتول:ماطلعت أميره
أميره وهي جايه طفشانه:اوووف بنات ماحليت واخذت كتاب التاريخ تناظر لأجوبتها
ملاك:اوووه أميره اتركيه وحذفته منها
أميره:يـــــــاسلام الليله كلكن توافقن نروح لستار بكس
ملاك:وبعده نروح نتسوق بصحارى
البتول:لا الراشد احسن
ملاك:لا يكون زحمه
أميره:واحنا مانبي ازعاج ناقصين بعد
جود:بنات بنطلع عشان ننام ونشبع نوم
لبسن عبايتهن وطلعن وكل وحده راحت مع سواقها لأهلها....
××××××××××××××××××
عبدالله وخالد البارح جايين بالشرقيه ومستأجرين بفندق...
خالد وهو يجفف شعره طالع من الحمام:عبـــــــود
عبدالله وهو منسدح:نعـــــــم
خالد:قـــــــم صحصح عشان نطلع المغرب نتمشى
عبدالله وهو يجلس:بس شف مانبي الراشد تراي مليت منه
خالد:نروح الكورنيش
عبدالله وهو يقوم:خلاص واخذ منشفته ودخل الحمام...
خالد لبس شورت أسود وتي شرت أبيض ومشط شعره وتعطر وجلس بالصاله ينتظر عبدالله .....بعد عشر دقايق طلع عبدالله ولبس برمودا رصاصي وتي شرت اسود وتعطر وراح لخالد بالصاله...
خالد:تبي عصير برتقال والإ كوكتيل
عبدالله:كوكتيل ...ودق جوال عبدالله وناظر~سلطان~غريبه وش يبي
خالد:اكيد عنده شي كايد
عبدالله:الله يستر بس ورد
عبدالله:نعم
سلطان:ماشاء الله بالشرقيه وتارك اختك بالرياض
عبدالله ببرود:الناس تسلم اول شي ثانيآ ماأنت مسؤول عن اختي
سلطان:هههههههه لاتنسى انها بتصير زوجتي
أخذ خالد الجوال من عبدالله وبعصبيه:أنا عارف انك اخذها عناد بس لاتنسى ان الى الآن ماصار شي
سلطان بإستهزاء:اووووه الحبيب هنا
خالد بصراخ:والله العظيم ان ماسكت واحترمت نفسك تندم وقفل بوجهه وقفل جوال عبدالله كله
خالد:آآآه يرفع الضغط وانسدح....
"""""""""""
سلطان جالس بغرفته"ههههه احسن هذا اللي ابي اقهره "وقام ولبس بنطلون اسود وتي شرت ابيض وطلع من غرفته ونزل....
فيصل جالس بالصاله وشافه وناداه:سلطان
لف سلطان:هلا فيصل بغيت شي
فيصل:وين بتروح
سلطان:بروح سامي ينتظرني
فيصل:آهــــــ
طلع سلطان وركب مع سامي..
سلطان:مساء الخيرات و سكر الباب
سامي:اهلين ومشى
سلطان:وين نروح
سامي:للشباب مجتمعين
وراحوا للشباب بالاستراحه...
_________________________
الساعه 6 ونصف... آميره وملاك وجود والبتول وشذى طلعن وراحن لصحارى يتسوقن..
خالد وعبدالله بستار بكس ويشربون موكا
عبدالله:خلود
خالد:أصغر عيالك خلود
عبدالله:هههه أميره أي سنه تدرس
خالد:ثالث ثانوي
عبدالله:أدبي وإلا علمي
خالد:أشـــوفك تهتم لايكون
عبدالله بإرتباك:هـــاه لايروح فكرك بعيد اسأل بس
خالد بشك:آهـــ توقعت انك تحبها
عبدالله:لاااا بس كذا
خالد:يععع تصدق اكرهها كره ماصار ولا استوى
عبدالله:والسبب وناظر باللي جايات يمشن
خالد انتبه وناظر لهن.....
ملاك:وجـــــــــــع شوفن مبققين عيونهم
جود:عاد ماحسبوا على الله يشوفون بنات
البتول:يـــــــــــاقلبي شوفن اللي عليه اسود
ملاك:آآه بس يجننن
شذى تو انتبهت وبصدمه:خـــــــــــالد
أميره:وينه
ملاك:لايكون اللي قدامنا
شذى:إلا
أميره بخوف:بنات لاينتبه امشن وطنشن خايفه يقول لعمي عزيز
وكملن طريق وجلسن على طاوله وطلبن لهن....
خالد بشك:عبود والله احس مو غريبات
عبدالله:وأنا بعد ونادى:خــــالد
ناظر خالد:اميـــــــــــره معهن صح
عبدالله:اللي طاح لثامها
أميره وهي تعدل لثامها:فشله شكلهم انتبهوا
ملاك:واذا طنشي
قام خالد:انا اروح واخليهن يرجعن البيت هذا اللي ناقص
عبدالله:خالد
طنشه خالد وراح لطاولة البنات
شذى بخوف:خالد جاء
لفت اميره: وينه
وصل خالد للبنات
خالد:أميــــــــــــــــــــــره
~~~~~~~~~،،،،،،،،،،~~~~~~
مها وخلود ووعد بحديقة بيت ابو وليد"ناصر" ويسولفن ويضحكن وعندهن ليان......
خلود:ليونـــــــــــه جهزتي للملكه
تغير وجه ليان بس:لا إلى الآن ماحددوا الملكه
خلود:أممممم
وعد:بنات بندخل
خلود:ياللا
ودخلن.
..........~~~~~~~~............
خالد:اميــــــــــــــــــــــره
طاح قلب اميره من صوته والخوف وارتجفت رجولها وناظرت بشذى يعني انقذيني تكلمي
شذى:خيـــــــــــر
جود ضربتها بكوعها يعني اسكتي
خالد:بعد حتى انتي يالبزر معهن
شذى بعصبيه:البـــــــــــزر ماغيرك ووقفت
خالد بإستهزاء:هههه أحلى قويه بعد
أميره قامت:انت وش تبي ألحين
خالد بخبث وهو يناظر بعيونها:ابيـــــــــــك هههه ياحلوهـــ
ماحس الا بكـــــــــــف على خده انصـــــــــــدم وحط يده على خده
البنات إلا شذى مااااتن من الخوف
خالد وعيونه بعيون شذى:تمدين يدك علي
شذى:أمدهـــــــــــا واكسسسررر راااسك
جا عبدالله على صوت الصراخ
عبدالله وهو يسحب خالد:تعال مانبي مشاكل
راح خالد قبل يروح جته ضربـــــــــــه من أميره بالشنطه على ظهره
لف عليها وبحقد:أنتي يال*****ه
سحبه عبدالله وطلعوا وراحوا للكورنيش،،،
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:قووويه ياشذى
شذى:قهرني على كيفه يجي ويتحكم فينا
أميره:لا ونضراته اول مادخلنا
البتول:وقــــــــــح
جود:أكرهــــــــــه الله يعينكم عليه
شذى:لا هانت ألحين المشكله بالإجازه كلها عندنا لو علي طردته
ملاك:مااستبعدها عليك إذا أنتي ضربتيه أكيد بتطردينه
البنات:هههههههههههههههههه
أميره:بنات نروح الكورنيش
البنات:لا بكره بنرجع البيت تعبنا من العصر ندور بالسوق
البتول:ومانوصل البيت الإ الساعه 1
ملاك:وش رايكن نطلع نتمشى البنات قامن وراحن يتمشن،،،
~~~~~~~@@@@@~~~~~
خالد بقهر:طيب ياأميره تشوف
عبدالله:الحين من اللي ضربتك بالشنطه وتذكر شكله ومات من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
خالد بعصبيه:وش يضحححكك هاه
عبدالله:هههههههه اميره صح
خالد وهو يقلد صوت عبدالله:هههههههه اميره صح ياسخفك تضحك تشوف اميره اذا ماندمت ماأكون خالد ولد ناصر
@@~~~~~@@@~~~@@~
على الساعه 2 ونصف رجعن البنات والكل من التعب حطت راسها ونامت،،،
أميره بنوم:ملوكه وصلتي
ملاك وهي تثاوب:ايه بنام
اميره:باي
ملاك:باي
@@@@@@@
ثالث أيام الإجازه مجتمعين كل العايله ببيت عبدالله،،،
أميره:يووووه الإجازه قصيره مره
شذى:نذليييين بس اسبوع
مها:تجي العطله الصيفيه ونفلها خلود:بنات وش رأيكن اقول لخالي عزيز نطلع البحر
شذى:نطلع بس بشرط عمي لوحده مايروح معه احد
خلود:أنا بقول لعبدالله>>>عبدالله اخو خلود من الرضاعه
شذى:لااااا اذا راح اكيد بيروح خالد
أميره:وأنا مستحيل اروح اذا راح
خلود:اجل خلاص مانبي نطلع نجلس هنا احسن
~~~~~~@@@@~~~~~
خالد:ههههههه الله يقطع شكلك كل هذا عشاني قلت كذا
زياد:ايـــــــه ولاتنسى عاد
تركي:وش رايكم نطلع بكره لمزرعة جدي
خالد:حلوه الفكره
فارس:لا فكنا نطلع لوحدنا احسن
زياد:والمزرعه تجيب الإكتئاب
عبدالله:انا بروح بكره للقصيم
خالد:نـــــــذل وليه ماقلت لي اروح
فارس:لانه عارف انك لزقــــه
الشباب:هههههههههههههههههههه
~~~~@@~~~@@@~~~
ليان ومشاعل جالسات بحديقة بيتهم عند المسبح،،،
ليان بحزن:مشاعل انا خايفه
مشاعل بهدوء:من ايـــــــش
ليان:من سلطان احسه بيأخذني عناد
:اكيـــــــد اخذك عناد اجل حب فيك>>قالها سلطان وهو مار
انصدمت ليان وحست بطعنه بصدرها وتجمعت الدموع بعيونها،،،
مشاعل بعصبيه:ســـــــلطان احترم نفسك
سلطان ببرود:صح نسيت اقول بكره بملك
قامت ليان:اكــــــــــــــرهك
سلطان:هههههههههه وهذا اللي قدرتي عليه
ليان بعصبيه:انـــــــت انسان ماعندك احساس حقيـــــــر وواطي
قرب منها سلطان و......
~~~~@@~~~@@~~~
ملاك منسدحه بغرفتها وطفشانه"ألحين ليه ماأكلم أميره واسلي وقتي"اخذت الجوال ودقت وبعد ثلاث رنات ردت اميره:مرحـــــــبا مليون ولا يسدن وان زادن لاباس
ملاك:هههه ماأدري وش اقولك عاد
أميره وهي تطلع من عند البنات:اللي تبين انا لوحدي ألحين
ملاك:اخبارك واخبار العطله معاك صراحه انا طفشانه
اميره:حلوه بس الزفت خالد لو ماجاء احسن
ملاك:ههههههههههه ماانسى ذاك اليوم
أميره:احس اني سويت انجاز ضربته ولفت وطـــــــاح الجوال منها من الخوف والرجفه من اللي شافت...
~~~@@@~~~@@@~~~
عامر وفيصل جالسين بالمجلس....
عامر:فيصل صدق سلطان بيملك بكره
فيصل:ايه
عامر:حرام ليه مايسوي ملكه وليان مالها ذنب
فيصل:عارف ومن حقها تفرح مثل غيرها وقطـــــــع عليهم صوت صراخ وصياح...
قاموا من الخوف وطلعوا للحديقه...
قرب سلطان من ليان وكف على خدها من قوته طاحت على الأرض ومســـــــكها مع شعرها
ليان بصياح:فـــــــ كــــ ني آآآي يـــــــاواطي
سلطان سحبها مع شعرها وهي تصارخ:الـــــــواطيه انتي
مشاعل واقفه منصدمه وترتجف لاحول لها ولا قوه..
:مـــــــن سمح لك تمد يدك عليها اتركها
ليان بصراخ:آآي فـــــــكني
عامر بعصبيه:مـــــــاتسمع انت
فيصل قرب من سلطان وسحبه:اتركــــــــــــــها
تركها سلطان بعصبيه:عشان ثاني مره تحترمين ماتقولين كلام ماانتي قده وطلع من البيت معصب..
عامر راح لليان:ليـــــــان
ارتمت ليان بحضنه وبكـــــــت بقوووه
فيصل ماحب يحرجها رجع للمجلس وهو منقهر من حركات سلطان...
ليان بصياح:ابـــــــي عبدالله قله يجي
عامر بحنان:ليونه قومي غسلي وقولي لي السالفه
ليان:اكـــــــرهه مااطيقه الله يسامح ابوي بس
عامر وهو يشيلها وبمزح:يوووه دبه
ليان بفشله:نـــــــزلني
عامر وهو يمشي فيها:اغوووه دادا ههههه
ليان:هههه عامر تكفى نزلني خايفه اطيح
نزلها عامر ودخلوا البيت...
~~~~@@@~~~~@@@~~
لفـــــــت وطـــــــاح الجوال منها الخوف والإرتباك من اللي شافت...
خالد واقف عند الباب ويناظر فيها ويبتسم ابتسامه ماعرفت معناها..
ملاك:الووو
انتبهت للجوال واخذته وهي ترتجف..
خالد:والله طالعه قمر وراح...
ملاك بصراخ:أميــــــــــــــره
اميره:هـــــــلا اكلمك بعدين باي
ملاك:باي
أميره"***** وقليل ادب تخوف نظراته"وطلعت مع باب الصاله الخلفي"بأخذ نفس اربكني لايكون سمعني بعد"
طلع عبدالله بيروح يكلم اخوه عامر ووقف مبهور من اللي شاف"آآهـــ اكيد أميره ماغيرها"
أميره لفت بتطلع وانصــــــدمت ووقفت تناظر فيه...
عبدالله انتبه لنفسه وابتسم ولف ودخل..
أميره"اووووه كل شوي طالع واحد بوجهي لا وعاد من اكره شخصين عندي"ودخلت البيت...
~~~@@@~~~@@@~~~
سلطان بعد ماطلع من البيت معصب ركب سيارته وهو يحس بصداع وألم ببطنه فتح درج سيارته واخذ علاج واكل وشرب وراه ماء"آآهـــ قسيت عليها بالضرب بس غصب قهرتني"
دق جواله وقطع عليه ناظر "ابووي غريبه وش يبي"
سلطان:هلا
ابو ماجد:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام
ابو ماجد:وينك وصحيح اللي سمعت
سلطان"لايكون احد قايله اني ضارب ليان":بغيت شي
ابو ماجد بعصبيه:اســـــــألك أنا
سلطان:عن ايـــــــش
ابو ماجد:عن انك بتملك بكره بدون ملكه وعشاء
سلطان:ايه ماله داعي
ابو ماجد بعصبيه:وهـــــــو على كيفك نسيت انت من تبي تزوج ليان وليان اغلى وحده عندي ومثلها مثل غيرها
سلطان ببرود:بس انا ماابي اسوي ملكه والإ ترى بفسخ الخطبه
ابو ماجد بعصبيه:يـــــــكون احسن ويتزوجها فيصل احسن منك ومن وجهك يالـــــــفاشل
وقفل بوجهه
انقهر سلطان وعصب"لا والله هذا اللي ناقص بيخربون مخططاتي ويتزوجها خالد وانا اخذها عناد له اسوي ملكه بس عشان ابوي" ودق على ابوه
ابو ماجد:نـــــــعم
سلطان:خلاص يبه اسوي ملكه بس قل لعمي يقول لليان
ابو ماجد:خلاص واياني واياك تزعلها
سلطان:انشاء الله تبي شي ثاني
ابو ماجد:سلامتك
سلطان:مع السلامه
ابو ماجد:مع السلامه
~~~@@@~~~~@@@~~~
قالت ليان لعامر كل شي وهي تبكي...
عامر:لاتشيلين هم انا اوقفه عند حده
ليان:بس انا خايفه على عبدالله
عامر:لاتخافين عبدالله يقدر يتصرف
:السلام عليكم
قاموا ليان وعامر وسلموا على عمهم ابو ماجد
ابو ماجد:اخبارك ليان
ليان:بخير الحمدلله
ابو ماجد:متى تبين الملكه
ليان حست بخوف ورجفه وعلى طرف لسانه بتقول ماابي سلطان بس خايفه من ابوها ونزلت رأسها وسكتت
ابو ماجد:ليان اسألك
عامر بمزح:من قدك يشاورك
ليان"ياليت شاورني بالموافقه كان ارتحت":.........
ابو ماجد قرب منها وحط يده على كتفها:عادي لاتستحين قولي لي تبين سلطان
ليان بتردد:عـــ ــم أنــ ا ماابي سلطان بس ابوي جبرني
ابو ماجد بإبتسامه:ولا يهمك ماتبين سلطان انا اوقف معك
ليان بفرح:صـــــــدق
ابو ماجد وهو يقرصها مع خدها:وليونه احد يكذب عليها والإ يجبرها على شي ماتبيه
*************
جود والبتول عند ملاك"
ملاك:قبل شوي كلمت أميره وسمعت صوت رجال مو غريب
جود:أكيييد خالد
ملاك:مدري بس أول ماسمعته قفلت
البتول:بصراحه شذى قويه مدري من وين جتها القوه وضربته
جود:هههههههههه إذا تذكرت شكل خالد يوم تضربه أميره أضحك غصب
ملاك:هههههههههه بس أحس خالد مابيسكت لهن
جود:مايقدر يسوي شي
البتول:لا والله من تشوفين عيونه يدل على أنه نذل وحقووود بقوه
ملاك:وبعد يحب الانتقام
جود:لا عندهن عبدالعزيز مايقدر
ملاك:وش بيسوي مايدري عن اللي صار ولا راح يدري
البتول:وش رايكن ندق عليهن عشان تكتمل الجلسه
ملاك:مااتوقع عمتهن نوف جايه
جود:بنجرب حظنا
********
بيت العبدالله"
شذى:أميره أميــــره >بصراخ< أميـــــــره أكلمك
أميره:هاا
شذى:ساعه أناديك
أميره:سوري ماانتبهت بغيتي شي
شذى:وش فيه وجهك متغير من بعد المكالمه
أميره:مافيني شي
شذى:تلعبين علي
خلود:غصب يصير فيها شي
شذى:شوفــ....<قطع عليها صوت جوال أميره>
"جـــــــود"
أخذت الجوال شذى قبل أميره وراحت تركض
أميره بصوت عالي:شـــــــذى ياويلك تردين>>وراحت تركض وراها<<
طررررراااخ
أميره:أعمى ماتشوف
عبدالله:والله العميا أنتي ماتنتبهين للطريق
أميره:أقول هناااااا >ودفته وكملت طريقها<
أما عند شذى
شذى:وأنت شدخلك مسؤول عنا بعد بتمنعنا
خالد:أمنعك ورجلك فوق راسك وطلعه من البيت اليوم مافيه
شذى:غصبن عنك نطلع
خالد وهو يقرب خطوتين:مافيه شي بالغصب وكلمتي وحده ماتصير اثنين
شذى وهي تقلد صوته:كلمتي وحده ماتصير اثنين...ومن أنت عشان تمنعنا
خالد بابتسامه خبيثه:أنـــــــا
.......:خـــــــااالد
سلطان يحدد الملكه ويسوي ملكه او يطنش!!؟ وليان وش بيصير لها!!؟خالد وش ناوي عليه وعبدالله وش سبب سؤاله عن أميره!!؟ومن اللي نادى خالد ........
يوم السبت بالمدرسه الحصه الثالثه معلمة العربي غايبه والبنات فالتها سوالف وضحك وازعاج،،
جود:البتول اسحبي كرسيك وتعالي هنا
ملاك بمزح:لاااا يكفي جود ومتحملتها حاشرتني
اميره وهي تناظر للبتول:واقـــــــفه اجلسي
ملاك:شكلها صدقت امزح
أميره:ألحين بتنتهي الحصه وحنا ماسولفنا
ملاك وهي تطلع دفتر من شنطتها:بـــــــنات هاذي الروايه كتبت نصها
البتول:وش روايته
جود:روايتنا ياخبله
البتول:تقصدين جزيرة الأحلام
أميره:وفيه غيرها وناظرت لملاك:وش كتبتي عطيني أكمل
تررررن تررررن ترررن تررررن
الجـــــــرس يعلن انتهاء الحصه الثالثه وبداية وقت البريك
أميره:يـــــــوووه ماكملت
ملاك وهي تقوم:اتركيها بعدين بنات يالله ترى الحصه الرابعه عندنا تاريخ
جود بصرخه:لاااا وش رايكن نهرب عن الحصه
أميره+ملاك+البتول:خلاص
طلعن من الفصل وراحن للساحه،،،
شذى:هاي بنات
البنات:هلا شذى
ملاك:وش رايك تهربين معنا الحصه الرابعه
شذى:لاوالله عندنا كيمياء وأحبها
أميره بإستهبال:حبيها ورجعيها
البنات:ههههههههههههههههههههه
سلطان جالس بمكتبه وسرحان"آآآه يالمى خسرتك والسبب اخوك لا وابتزوج هههه ليان صح مزيونه واسمع من خواتي انها طيبه بس عيبها تشبه عبدالله كيف بعيش معها وهي تذكرني بوجه عبدالله لا هذا اللي ناقص بوجهي كل صبح الله يعيني بس"
ليان ماداومت اليوم>>صح نسيت اقول لكم انها تدرس بالمستوى الرابع بجامعه الملك سعود تخصص تقنية حاسب>>
جالسه بالصاله ومعها كوب حليب وسرحانه"الله يهدي ابوي رفض لا وخايفه اذا تكلمت او تناقشت بالموضوع يقدم الزواج بعد"
عبدلله وهو حاط يديه على كتوف ليان:وش فيه الحلو سرحان
انتبهت ليان له:ولاشي وناظرت بالساعه بدري راجع الساعه 10ونصف غريبه
عبدالله وهو يجلس:شفتك ماداومتي وجيت
ليان:كذا مالي خلق
انسدح عبدالله:ترى ابوي كلمني والملكه بعد اسبوعين
ليان بصدمه:بعد اسبوعين اختباراتي
عبدالله:عاد هذا كلام ابوي حاولت ومافيه فايده
غمضت ليان عيونها"الله يهديك يابوي"
انتهى وقت البريك والكل راح لفصله ماعدا أميره وجود وملاك والبتول راحن بالمصلى بدون ماأحد يدري عنهن،،،
البتول:بنات خايفه
ملاك:اقوول بس اسكتي وش خايفه منه
أميره:صادقه ماأحد فاقدنا
البتول:واستاذه شيخه يفوتها شي
جود:بالطقاق اللي يطق راسها
طق طق طق طق باب المصلى يطق
أميره:مين ادخل
دخلت حصه:بنات استاذه شيخه تقول خليهن يجن
ملاك:قولي لها السنه الجايه
أميره:ناقصين بعد ننام ونشبع وهي تعيد وتزيد بالدرس
حصه:ترى بتحط لكن اصفار
جود:تحط كبر رأسها بعد بكيفها
حصه وهي بتطلع:كيفكن وطلعت،،
ملاك:ناقصين حنا بعد
البتول:بنات بنروح
جود:لاااا طنشي بس
فتح باب المصلى وبقوووووه
:وجـــــــالسات بعد
سكتن البنات وناظرن لها
شيخه بعصبيه:تـــــــكلمن ولا كأن فيه درس مهم
أميره:طيب كيفنا الدرجات ولنا
شيخه:ولك وجه تكلمين بعد
طيب شهـــــــر والمشاركه صفففففر وطلعت،،
البنات:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
جود:فكه مافيه مراجعه
ملاك:طيب شهر مالنا مشاركه ليه نحظر
أميره:وانتي الصادقه
العصر الساعه 5 وربع صحى خالد من النوم ونزل عند اهله مجتمعين بالصاله وعندهم قهوه وحلى،،
خالد:السلام عليكم وجلس
الكل:وعليكم السلام
خلود:غريبه ماداومت اليوم
خالد:مالي خلق واستأذنت
مها وهي تعطيه فنجال قهوه:تقهوى
اخذ الفنجال وشرب شوي ونزله"فرصتي اسألهن واقول لعبدالله عبدالله من شهرين 3يسألني وأنا انسى ودام مافيه الإ خلود ومها بسأل"
خالد:اقووول بنات
مها+خلود:تفضل
خالد:من البنت اللي لابسه هيه لايروح فكركن بعيد>>قالها يوم شاف خواته ناظرن فيه مستغربات
مها:ايه كمل بعدين وش تبي فيها
خالد:اووف اسأل طيب
خلود:طيب كمل الوصف
شرب خالد قهوه:لابسه فستان ابيض قصير يوم زواج وليد ومعه وحدها فستانها أحمر
مها:ماأذكر بعدين وين شفتها
خالد بعصبيه:عـــــــاد هو تحقيق
خلود:آه صح يمكن أميره مافيه غيرها لابس ابيض وقصير الإ هي
خالد بنفسه"وأميره أميره كل شي أميره وعععع"
مها:ويـــــــن وصلت
خالد:معك متأكده أنها أميره
خلود:ايه وش تبي فيها
خالد:كذا بس اسأل
مها:غريبه مارحت لعبدالله
خالد:بروح بس بتقهوى
ببيت عبدالله مجتمعه العائله الكريمه وعندهم عبدالعزيز>>نسيت اقول لكم ان بيت عبدالله ونايف بجنب بعض ودايم مع بعض>>
عبدالعزيز:أخبارك أميره انتي وشذى مع الدراسه
أميره:ماشي الحال
شذى: أخبارك انت وأخبار بنات عمتي نوف
عبدالعزيز:بخير وشكرا لكن
زياد:أخبار خالد وعبدالله
شذى+أميره:وعععع ياكرهنا لهم
عبدالعزيز:هههه ودي أعرف ليه ماتطيقون بعض
:الــــــسلام عليكم
قام الكل يسلم على الجد عادل عبدالعزيز وهو يبوس رأسه:اخبارك يبه
زياد وهو يمسك يده:جد تعال هنا
الجد وهو يجلس:الله يخليكم لي
شذى وهي تمد له القهوه:ســــــم
الجد:سم الله عدوك وبعد شوي:أميــــــره تعالي هنا
أميره بدلع:أحم احم وجلست عند جدها:كيفك انشاء الله بصحه وعافيه
الجد وهو يلمها:الحمدلله نشكر ربنا ونحمده
زياد:ودي اعرف ليه جدي يموت باهالثنتين
تركي:لا وبعد ليتهن ينفعن
أميره:غيرانين موتوا حره
شذى:لا عاد ومن زينكم انتم
الجد:كلكم عيالي والله لايحرمني منكم بس أميره غير
زياد بغيره:طيــــــب ليه وش معنى أميره
عبدالعزيز بمزح:يمكن فيها شي جذاب
زياد:ههه ههه مغناطيس عن غفله
دق جوال الجــــــد وسكتوا
الجد:مرحــــــبا
.....:السلام عليكم
الجد:وعليكم السلام
......:اخباركم واخبار الأهل
الجد:بخير الحمدلله
.....:والله ودنا تزورونا هالخميس
الجد:اسمح لي مانقدر مابقى شي على العطله
....:اجل مسموحين ومع السلامه
الجد:مع السلامه
عبدالعزيز:ابو عبدالله
الجد:ايه وناظر لأميره: العطله الأربعاء اللي بعد اسبوعين
أميره:ايه فكه
شذى:بس سخيفين اختبارات
عبدالعزيز:كلها اسبوعين وتجي العطله وترتاحن
محمد جالس بالصاله وعنده عامر وريم وعمار،،
عامر:اممم يبه
محمد:هلا
عامر:......
محمد:وش فيك ليه سكت
عامر:ليه جبرت ليان على سلطان وهي مي موافقه
قام محمد وبعصبيه:عــــــامر هاذي بنتي وأنا ادرى بمصلحتها وسلطان رجال وولد عمها
عامر:بــــــس
قاطعه محمد:لا انت ولا عبدالله يتدخلون ببناتي وطلع،،
عامر:والله ظلم حرام يجبرها
عمار:الله يعينها وابوي الله يهديه الله برأسه يسويه
ريم:لا وبعد مايمديها اختبارات متى تجهز للملكه
عامر:آه ماتدرين سلطان مايبي يسوي ملكه
ريم بشهقه:صــــــدق طيب ليه
عامر:ماأدري عنه
ريم:اللي هاذي البدايه الله يستر وش بيصير بعد الزواج
مشاعل عند سلطان بغرفته وتكلمه ومطنشها،،
مشاعل:سلطان
سلطان:.....
مشاعل وهي تقدم عند السرير:سلــــــطان ممكن تسمعني
سلطان:...... ولف على الجهه الثانيه
مشاعل بعصبيه:ســــــلطان
سلطان:ههههههههههههه هههههه
مشاعل بصراخ:اعــــــتقد ماقلت شي يضحك وبعدين ممكن تأجل ملكتك عشان ليان عندها اختبارات
سلطان ببرود:ومن قالك اني بسوي ملكه
مشاعل بصدمه:نــــــــــــعم وش قلت
جلس سلطان:اللي سمعتي واطلعي وسكري الباب
مشاعل:سلطان حرام عليك ليان بتفرح مثلها مثل غيرها
سلطان وهو ينسدح:وعلى بالك انها....
مشاعل:كمل انها ايش
سلطان وهو يغطي نفسه بالبطانيه:اقول اطلعي وسكري الباب وطفي النور أحسن
مشاعل وهي تجلس على السرير:اذا كنت بتأخذها عناد لعبدالله فمن ألحين لاتملك وتعذب فيها حرام مالها ذنب
سلطان بعصبيه:انــــــتي ماتفهمين خلاص اطلعي
قامت مشاعل:اطلع بس لاتنسى ان ليان مالها ذنب
ليان بالمطبخ وتسوي لعبدالله شاهي وسرحانه"يعني سلطان بيتزوجني عناد ايه أكيد عناد لعبدالله واللي أعرفه انه يحب لمى الله يهدي ابوي ليه يسوي كذا"
عبدالله وهو يحط يديه على ظهرها:وش فيه الحلو سرحان
تجمعت الدموع بعيونها ونزلت غصب وبكت...
عبدالله وهو يحطها بحضنه:ليونه وش فيك ليه تبكين
زادت شهقاتها..
عبدالله وهو يمسح على ضهرها:ليــــــون وش فيك
سكتت ورفعت رأسها:عبود أنا خايفه
عبدالله:هههه كل هالصياح عشانك خايفه وعبودي فديته عندك وباسها
ليان وهي تمسح دموعها:لا ماأقصد خايفه من مستقبلي مع سلطان
عبدالله"وانا بعد":لا لاتخافين مايقدر يسوي شي
قامت ليان:ماادري وصبت الشاهي بكوب ومدت لعبدالله:ســــــم
عبدالله وهي يأخذالشاهي:سم الله عدوك تعالي بالصاله
قام عبدالله وطلع بالصاله وبيجلس ودق جواله
عبدالله:مرحــــــــــــبا ألفين لا مليون لا بليون وأكثر بعد
خالد:ههههه فديتك أخبارك
عبدالله:تمــــــام وشرب شاهي
خالد:عبودي بجيك ألحين
عبدالله:حياك بأي وقت هاه سألت عن اللي قلت لك
خالد:ايه واقولك اذا جيت
عبدالله:انتظرك بسرعه
خالد:See yuo later
عبدالله:See yuo
ليان وهي جايه تمشي:بيجي احد
عبدالله:خالد
ليان:آه اجل بروح لغرفتي
عبدالله:براحتك
بعد عشر دقايق وصل خالد
عبدالله وهو يفتح:ياهلا والله
خالد وهو يسلم:خشمك خشمك
عبدالله:وانتى ماتنسى هالحركه
خالد:لا وهذا سلامي الخاص لك
عبدالله:احم احم
جلس خالد:عبود وشرب شاهي
عبدالله وهو يضربه:ياخي انتظر شوي اجيب لك هذا لي
خالد:ههههه اعجبني شكل الكوب
راح عبدالله للمطبخ
خالد:بتروح القصيم
عبدالله من داخل المطبخ:لااا ..تبي اجيب لك كروسان
خالد:تشــــــاور ايه جب
عبدالله وهو جاي يمشي ومعه الشاهي وكروسان:تفضل وحطهن على الطاوله
خالد:ايه صح من توقع البنت
عبدالله بتنهيده:مــــــن
خالد:السامجه أميره
عبدالله:صــــــدق وأخيرا عرفتها
خالد:وانت من صدقك تفكر فيها
عبدالله:آآه بس
خالد بتنهيده وهو ينزل الكوب:اخبار عريس الغفله
عبدالله:آهـــــ بس ماادري وش اقولك
خالد:ليه وش بيسوي بعد
عبدالله وهو يناظر وراه:قصر صوتك لاتسمعنا ليان
ليان كانت واقفه بتطلع بتروح المطبخ وسمعت عبدالله ووقفت
خالد:مي سامعه بس قل
عبدالله:مايبي يسوي ملكه
خالد:صــــــدق ليه مو على كيفه
غمضت ليان عيونها"آآه بس أكيد سلطان آخذني عناد"
عبدالله:لا ويقول لي بعد اعتبر ليان ضحيه لك
سالن دموع ليان"حرااام عليه أنا وش ذنبي وعبدالله وش سوى له عشان يسوي كذا"وجلست على السرير وبكت بكاء بقوووه وزادت شهقاتها
خالد بخوف:عبدالله عبدالله تسمع صوت بكي
قام عبدالله بخوف:هـــاه ماادري يمكن ليان وراح لها وخالد راح معه بس وقف عند باب الغرفه
ليان حاطه يديها على وجهها وتبكي وتشاهق بقوه
دخل عبدالله بخوف:ليان وقرب منها:فيك شي
زادت شهقاتها
عبدالله وهو يبعد يديها عن وجهها:ليان
طاحت بحضن عبدالله وكملت بكي
عبدالله:خــــــالد
خالد بخوف:هــــــلا
عبدالله:جب ماء بسرعه
ليان بصياح:لا يــــــ د خــ ل
عبدالله:مو داخل بس قولي وش فيك
خالد:عبدالله تعال خذ الماء
بعد ليان عن حضنه وقام:جاي
خالد:وش فيها
عبدالله هز أكتافه:ماأدري وأخذ الماء:اجلس بالمجلس وأجيك
راح خالد للمجلس ورمى نفسه على الكنب"آآآه والله حرام ليان مالها ذنب وغريبه ليه تبكي اكيد سمعتنا بس طيب ياسلطانوه أنا أوريك"
عبدالله وهو يأخذ الماء منها:ليونه وش فيك
ليان مسحت دموعها:ولاشي
عبدالله:كيف ولاشي وأنتي تبكين
ليان:عبدالله الله يخليك اتركني لوحدي
عبدالله وهو يقرب منها:بتركك براحتك بس لاتنسين تقولين لي وش فيك
ليان:يصير خير
عبدالله:بروح لخالد وطلع...
خالد:هاه وش فيها
عبدالله:ماقالت لي بس شكلها سامعتنا
خالد:سلطان ***** ونذل
عبدالله:أنا لازم اوقفه عند حده
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مرت الأيام سريعه وبدأت الأختبارات واليوم أخر يوم لإختبارات الفصل الدراسي الأول....
ملاك بصرخه:وأخيـــــــرآ خلاصنا اختبارات مابغينا
جود:فـــــــكه على راحتنا الليله كل شي بسويه
البتول:ماطلعت أميره
أميره وهي جايه طفشانه:اوووف بنات ماحليت واخذت كتاب التاريخ تناظر لأجوبتها
ملاك:اوووه أميره اتركيه وحذفته منها
أميره:يـــــــاسلام الليله كلكن توافقن نروح لستار بكس
ملاك:وبعده نروح نتسوق بصحارى
البتول:لا الراشد احسن
ملاك:لا يكون زحمه
أميره:واحنا مانبي ازعاج ناقصين بعد
جود:بنات بنطلع عشان ننام ونشبع نوم
لبسن عبايتهن وطلعن وكل وحده راحت مع سواقها لأهلها....
××××××××××××××××××
عبدالله وخالد البارح جايين بالشرقيه ومستأجرين بفندق...
خالد وهو يجفف شعره طالع من الحمام:عبـــــــود
عبدالله وهو منسدح:نعـــــــم
خالد:قـــــــم صحصح عشان نطلع المغرب نتمشى
عبدالله وهو يجلس:بس شف مانبي الراشد تراي مليت منه
خالد:نروح الكورنيش
عبدالله وهو يقوم:خلاص واخذ منشفته ودخل الحمام...
خالد لبس شورت أسود وتي شرت أبيض ومشط شعره وتعطر وجلس بالصاله ينتظر عبدالله .....بعد عشر دقايق طلع عبدالله ولبس برمودا رصاصي وتي شرت اسود وتعطر وراح لخالد بالصاله...
خالد:تبي عصير برتقال والإ كوكتيل
عبدالله:كوكتيل ...ودق جوال عبدالله وناظر~سلطان~غريبه وش يبي
خالد:اكيد عنده شي كايد
عبدالله:الله يستر بس ورد
عبدالله:نعم
سلطان:ماشاء الله بالشرقيه وتارك اختك بالرياض
عبدالله ببرود:الناس تسلم اول شي ثانيآ ماأنت مسؤول عن اختي
سلطان:هههههههه لاتنسى انها بتصير زوجتي
أخذ خالد الجوال من عبدالله وبعصبيه:أنا عارف انك اخذها عناد بس لاتنسى ان الى الآن ماصار شي
سلطان بإستهزاء:اووووه الحبيب هنا
خالد بصراخ:والله العظيم ان ماسكت واحترمت نفسك تندم وقفل بوجهه وقفل جوال عبدالله كله
خالد:آآآه يرفع الضغط وانسدح....
"""""""""""
سلطان جالس بغرفته"ههههه احسن هذا اللي ابي اقهره "وقام ولبس بنطلون اسود وتي شرت ابيض وطلع من غرفته ونزل....
فيصل جالس بالصاله وشافه وناداه:سلطان
لف سلطان:هلا فيصل بغيت شي
فيصل:وين بتروح
سلطان:بروح سامي ينتظرني
فيصل:آهــــــ
طلع سلطان وركب مع سامي..
سلطان:مساء الخيرات و سكر الباب
سامي:اهلين ومشى
سلطان:وين نروح
سامي:للشباب مجتمعين
وراحوا للشباب بالاستراحه...
_________________________
الساعه 6 ونصف... آميره وملاك وجود والبتول وشذى طلعن وراحن لصحارى يتسوقن..
خالد وعبدالله بستار بكس ويشربون موكا
عبدالله:خلود
خالد:أصغر عيالك خلود
عبدالله:هههه أميره أي سنه تدرس
خالد:ثالث ثانوي
عبدالله:أدبي وإلا علمي
خالد:أشـــوفك تهتم لايكون
عبدالله بإرتباك:هـــاه لايروح فكرك بعيد اسأل بس
خالد بشك:آهـــ توقعت انك تحبها
عبدالله:لاااا بس كذا
خالد:يععع تصدق اكرهها كره ماصار ولا استوى
عبدالله:والسبب وناظر باللي جايات يمشن
خالد انتبه وناظر لهن.....
ملاك:وجـــــــــــع شوفن مبققين عيونهم
جود:عاد ماحسبوا على الله يشوفون بنات
البتول:يـــــــــــاقلبي شوفن اللي عليه اسود
ملاك:آآه بس يجننن
شذى تو انتبهت وبصدمه:خـــــــــــالد
أميره:وينه
ملاك:لايكون اللي قدامنا
شذى:إلا
أميره بخوف:بنات لاينتبه امشن وطنشن خايفه يقول لعمي عزيز
وكملن طريق وجلسن على طاوله وطلبن لهن....
خالد بشك:عبود والله احس مو غريبات
عبدالله:وأنا بعد ونادى:خــــالد
ناظر خالد:اميـــــــــــره معهن صح
عبدالله:اللي طاح لثامها
أميره وهي تعدل لثامها:فشله شكلهم انتبهوا
ملاك:واذا طنشي
قام خالد:انا اروح واخليهن يرجعن البيت هذا اللي ناقص
عبدالله:خالد
طنشه خالد وراح لطاولة البنات
شذى بخوف:خالد جاء
لفت اميره: وينه
وصل خالد للبنات
خالد:أميــــــــــــــــــــــره
~~~~~~~~~،،،،،،،،،،~~~~~~
مها وخلود ووعد بحديقة بيت ابو وليد"ناصر" ويسولفن ويضحكن وعندهن ليان......
خلود:ليونـــــــــــه جهزتي للملكه
تغير وجه ليان بس:لا إلى الآن ماحددوا الملكه
خلود:أممممم
وعد:بنات بندخل
خلود:ياللا
ودخلن.
..........~~~~~~~~............
خالد:اميــــــــــــــــــــــره
طاح قلب اميره من صوته والخوف وارتجفت رجولها وناظرت بشذى يعني انقذيني تكلمي
شذى:خيـــــــــــر
جود ضربتها بكوعها يعني اسكتي
خالد:بعد حتى انتي يالبزر معهن
شذى بعصبيه:البـــــــــــزر ماغيرك ووقفت
خالد بإستهزاء:هههه أحلى قويه بعد
أميره قامت:انت وش تبي ألحين
خالد بخبث وهو يناظر بعيونها:ابيـــــــــــك هههه ياحلوهـــ
ماحس الا بكـــــــــــف على خده انصـــــــــــدم وحط يده على خده
البنات إلا شذى مااااتن من الخوف
خالد وعيونه بعيون شذى:تمدين يدك علي
شذى:أمدهـــــــــــا واكسسسررر راااسك
جا عبدالله على صوت الصراخ
عبدالله وهو يسحب خالد:تعال مانبي مشاكل
راح خالد قبل يروح جته ضربـــــــــــه من أميره بالشنطه على ظهره
لف عليها وبحقد:أنتي يال*****ه
سحبه عبدالله وطلعوا وراحوا للكورنيش،،،
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:قووويه ياشذى
شذى:قهرني على كيفه يجي ويتحكم فينا
أميره:لا ونضراته اول مادخلنا
البتول:وقــــــــــح
جود:أكرهــــــــــه الله يعينكم عليه
شذى:لا هانت ألحين المشكله بالإجازه كلها عندنا لو علي طردته
ملاك:مااستبعدها عليك إذا أنتي ضربتيه أكيد بتطردينه
البنات:هههههههههههههههههه
أميره:بنات نروح الكورنيش
البنات:لا بكره بنرجع البيت تعبنا من العصر ندور بالسوق
البتول:ومانوصل البيت الإ الساعه 1
ملاك:وش رايكن نطلع نتمشى البنات قامن وراحن يتمشن،،،
~~~~~~~@@@@@~~~~~
خالد بقهر:طيب ياأميره تشوف
عبدالله:الحين من اللي ضربتك بالشنطه وتذكر شكله ومات من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
خالد بعصبيه:وش يضحححكك هاه
عبدالله:هههههههه اميره صح
خالد وهو يقلد صوت عبدالله:هههههههه اميره صح ياسخفك تضحك تشوف اميره اذا ماندمت ماأكون خالد ولد ناصر
@@~~~~~@@@~~~@@~
على الساعه 2 ونصف رجعن البنات والكل من التعب حطت راسها ونامت،،،
أميره بنوم:ملوكه وصلتي
ملاك وهي تثاوب:ايه بنام
اميره:باي
ملاك:باي
@@@@@@@
ثالث أيام الإجازه مجتمعين كل العايله ببيت عبدالله،،،
أميره:يووووه الإجازه قصيره مره
شذى:نذليييين بس اسبوع
مها:تجي العطله الصيفيه ونفلها خلود:بنات وش رأيكن اقول لخالي عزيز نطلع البحر
شذى:نطلع بس بشرط عمي لوحده مايروح معه احد
خلود:أنا بقول لعبدالله>>>عبدالله اخو خلود من الرضاعه
شذى:لااااا اذا راح اكيد بيروح خالد
أميره:وأنا مستحيل اروح اذا راح
خلود:اجل خلاص مانبي نطلع نجلس هنا احسن
~~~~~~@@@@~~~~~
خالد:ههههههه الله يقطع شكلك كل هذا عشاني قلت كذا
زياد:ايـــــــه ولاتنسى عاد
تركي:وش رايكم نطلع بكره لمزرعة جدي
خالد:حلوه الفكره
فارس:لا فكنا نطلع لوحدنا احسن
زياد:والمزرعه تجيب الإكتئاب
عبدالله:انا بروح بكره للقصيم
خالد:نـــــــذل وليه ماقلت لي اروح
فارس:لانه عارف انك لزقــــه
الشباب:هههههههههههههههههههه
~~~~@@~~~@@@~~~
ليان ومشاعل جالسات بحديقة بيتهم عند المسبح،،،
ليان بحزن:مشاعل انا خايفه
مشاعل بهدوء:من ايـــــــش
ليان:من سلطان احسه بيأخذني عناد
:اكيـــــــد اخذك عناد اجل حب فيك>>قالها سلطان وهو مار
انصدمت ليان وحست بطعنه بصدرها وتجمعت الدموع بعيونها،،،
مشاعل بعصبيه:ســـــــلطان احترم نفسك
سلطان ببرود:صح نسيت اقول بكره بملك
قامت ليان:اكــــــــــــــرهك
سلطان:هههههههههه وهذا اللي قدرتي عليه
ليان بعصبيه:انـــــــت انسان ماعندك احساس حقيـــــــر وواطي
قرب منها سلطان و......
~~~~@@~~~@@~~~
ملاك منسدحه بغرفتها وطفشانه"ألحين ليه ماأكلم أميره واسلي وقتي"اخذت الجوال ودقت وبعد ثلاث رنات ردت اميره:مرحـــــــبا مليون ولا يسدن وان زادن لاباس
ملاك:هههه ماأدري وش اقولك عاد
أميره وهي تطلع من عند البنات:اللي تبين انا لوحدي ألحين
ملاك:اخبارك واخبار العطله معاك صراحه انا طفشانه
اميره:حلوه بس الزفت خالد لو ماجاء احسن
ملاك:ههههههههههه ماانسى ذاك اليوم
أميره:احس اني سويت انجاز ضربته ولفت وطـــــــاح الجوال منها من الخوف والرجفه من اللي شافت...
~~~@@@~~~@@@~~~
عامر وفيصل جالسين بالمجلس....
عامر:فيصل صدق سلطان بيملك بكره
فيصل:ايه
عامر:حرام ليه مايسوي ملكه وليان مالها ذنب
فيصل:عارف ومن حقها تفرح مثل غيرها وقطـــــــع عليهم صوت صراخ وصياح...
قاموا من الخوف وطلعوا للحديقه...
قرب سلطان من ليان وكف على خدها من قوته طاحت على الأرض ومســـــــكها مع شعرها
ليان بصياح:فـــــــ كــــ ني آآآي يـــــــاواطي
سلطان سحبها مع شعرها وهي تصارخ:الـــــــواطيه انتي
مشاعل واقفه منصدمه وترتجف لاحول لها ولا قوه..
:مـــــــن سمح لك تمد يدك عليها اتركها
ليان بصراخ:آآي فـــــــكني
عامر بعصبيه:مـــــــاتسمع انت
فيصل قرب من سلطان وسحبه:اتركــــــــــــــها
تركها سلطان بعصبيه:عشان ثاني مره تحترمين ماتقولين كلام ماانتي قده وطلع من البيت معصب..
عامر راح لليان:ليـــــــان
ارتمت ليان بحضنه وبكـــــــت بقوووه
فيصل ماحب يحرجها رجع للمجلس وهو منقهر من حركات سلطان...
ليان بصياح:ابـــــــي عبدالله قله يجي
عامر بحنان:ليونه قومي غسلي وقولي لي السالفه
ليان:اكـــــــرهه مااطيقه الله يسامح ابوي بس
عامر وهو يشيلها وبمزح:يوووه دبه
ليان بفشله:نـــــــزلني
عامر وهو يمشي فيها:اغوووه دادا ههههه
ليان:هههه عامر تكفى نزلني خايفه اطيح
نزلها عامر ودخلوا البيت...
~~~~@@@~~~~@@@~~
لفـــــــت وطـــــــاح الجوال منها الخوف والإرتباك من اللي شافت...
خالد واقف عند الباب ويناظر فيها ويبتسم ابتسامه ماعرفت معناها..
ملاك:الووو
انتبهت للجوال واخذته وهي ترتجف..
خالد:والله طالعه قمر وراح...
ملاك بصراخ:أميــــــــــــــره
اميره:هـــــــلا اكلمك بعدين باي
ملاك:باي
أميره"***** وقليل ادب تخوف نظراته"وطلعت مع باب الصاله الخلفي"بأخذ نفس اربكني لايكون سمعني بعد"
طلع عبدالله بيروح يكلم اخوه عامر ووقف مبهور من اللي شاف"آآهـــ اكيد أميره ماغيرها"
أميره لفت بتطلع وانصــــــدمت ووقفت تناظر فيه...
عبدالله انتبه لنفسه وابتسم ولف ودخل..
أميره"اووووه كل شوي طالع واحد بوجهي لا وعاد من اكره شخصين عندي"ودخلت البيت...
~~~@@@~~~@@@~~~
سلطان بعد ماطلع من البيت معصب ركب سيارته وهو يحس بصداع وألم ببطنه فتح درج سيارته واخذ علاج واكل وشرب وراه ماء"آآهـــ قسيت عليها بالضرب بس غصب قهرتني"
دق جواله وقطع عليه ناظر "ابووي غريبه وش يبي"
سلطان:هلا
ابو ماجد:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام
ابو ماجد:وينك وصحيح اللي سمعت
سلطان"لايكون احد قايله اني ضارب ليان":بغيت شي
ابو ماجد بعصبيه:اســـــــألك أنا
سلطان:عن ايـــــــش
ابو ماجد:عن انك بتملك بكره بدون ملكه وعشاء
سلطان:ايه ماله داعي
ابو ماجد بعصبيه:وهـــــــو على كيفك نسيت انت من تبي تزوج ليان وليان اغلى وحده عندي ومثلها مثل غيرها
سلطان ببرود:بس انا ماابي اسوي ملكه والإ ترى بفسخ الخطبه
ابو ماجد بعصبيه:يـــــــكون احسن ويتزوجها فيصل احسن منك ومن وجهك يالـــــــفاشل
وقفل بوجهه
انقهر سلطان وعصب"لا والله هذا اللي ناقص بيخربون مخططاتي ويتزوجها خالد وانا اخذها عناد له اسوي ملكه بس عشان ابوي" ودق على ابوه
ابو ماجد:نـــــــعم
سلطان:خلاص يبه اسوي ملكه بس قل لعمي يقول لليان
ابو ماجد:خلاص واياني واياك تزعلها
سلطان:انشاء الله تبي شي ثاني
ابو ماجد:سلامتك
سلطان:مع السلامه
ابو ماجد:مع السلامه
~~~@@@~~~~@@@~~~
قالت ليان لعامر كل شي وهي تبكي...
عامر:لاتشيلين هم انا اوقفه عند حده
ليان:بس انا خايفه على عبدالله
عامر:لاتخافين عبدالله يقدر يتصرف
:السلام عليكم
قاموا ليان وعامر وسلموا على عمهم ابو ماجد
ابو ماجد:اخبارك ليان
ليان:بخير الحمدلله
ابو ماجد:متى تبين الملكه
ليان حست بخوف ورجفه وعلى طرف لسانه بتقول ماابي سلطان بس خايفه من ابوها ونزلت رأسها وسكتت
ابو ماجد:ليان اسألك
عامر بمزح:من قدك يشاورك
ليان"ياليت شاورني بالموافقه كان ارتحت":.........
ابو ماجد قرب منها وحط يده على كتفها:عادي لاتستحين قولي لي تبين سلطان
ليان بتردد:عـــ ــم أنــ ا ماابي سلطان بس ابوي جبرني
ابو ماجد بإبتسامه:ولا يهمك ماتبين سلطان انا اوقف معك
ليان بفرح:صـــــــدق
ابو ماجد وهو يقرصها مع خدها:وليونه احد يكذب عليها والإ يجبرها على شي ماتبيه
*************
جود والبتول عند ملاك"
ملاك:قبل شوي كلمت أميره وسمعت صوت رجال مو غريب
جود:أكيييد خالد
ملاك:مدري بس أول ماسمعته قفلت
البتول:بصراحه شذى قويه مدري من وين جتها القوه وضربته
جود:هههههههههه إذا تذكرت شكل خالد يوم تضربه أميره أضحك غصب
ملاك:هههههههههه بس أحس خالد مابيسكت لهن
جود:مايقدر يسوي شي
البتول:لا والله من تشوفين عيونه يدل على أنه نذل وحقووود بقوه
ملاك:وبعد يحب الانتقام
جود:لا عندهن عبدالعزيز مايقدر
ملاك:وش بيسوي مايدري عن اللي صار ولا راح يدري
البتول:وش رايكن ندق عليهن عشان تكتمل الجلسه
ملاك:مااتوقع عمتهن نوف جايه
جود:بنجرب حظنا
********
بيت العبدالله"
شذى:أميره أميــــره >بصراخ< أميـــــــره أكلمك
أميره:هاا
شذى:ساعه أناديك
أميره:سوري ماانتبهت بغيتي شي
شذى:وش فيه وجهك متغير من بعد المكالمه
أميره:مافيني شي
شذى:تلعبين علي
خلود:غصب يصير فيها شي
شذى:شوفــ....<قطع عليها صوت جوال أميره>
"جـــــــود"
أخذت الجوال شذى قبل أميره وراحت تركض
أميره بصوت عالي:شـــــــذى ياويلك تردين>>وراحت تركض وراها<<
طررررراااخ
أميره:أعمى ماتشوف
عبدالله:والله العميا أنتي ماتنتبهين للطريق
أميره:أقول هناااااا >ودفته وكملت طريقها<
أما عند شذى
شذى:وأنت شدخلك مسؤول عنا بعد بتمنعنا
خالد:أمنعك ورجلك فوق راسك وطلعه من البيت اليوم مافيه
شذى:غصبن عنك نطلع
خالد وهو يقرب خطوتين:مافيه شي بالغصب وكلمتي وحده ماتصير اثنين
شذى وهي تقلد صوته:كلمتي وحده ماتصير اثنين...ومن أنت عشان تمنعنا
خالد بابتسامه خبيثه:أنـــــــا
.......:خـــــــااالد
سلطان يحدد الملكه ويسوي ملكه او يطنش!!؟ وليان وش بيصير لها!!؟خالد وش ناوي عليه وعبدالله وش سبب سؤاله عن أميره!!؟ومن اللي نادى خالد ........
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى